منوعات

منصور تفضح نبيلة

أمل منصور : سكت أهل الحقّ عن السفيهة “خضراء الدمن” فظنّت هي ومن على شاكلتها من شذاذ الآفاق ومروّجي الشذوذ انهم على حق.

ردّت الاعلامية أمل منصور على ما اعتبرته حملة التضليل تخوضها من اسمتها ” خضراء الدمن” وقالت منصور :”سكت أهل الحقّ عن السفيهة “خضراء الدمن” فظنّت هي ومن على شاكلتها من شذاذ الآفاق ومروّجي الشذوذ انهم على حق”.

واضافت منصور:” من أخطأ واختارك يا “خضراء الدمن” للتكريم في قرارٍ غير حكيم هي جمعية “ارض المبدعين” وانت تعلمين ان الوزير لا يكرّم من هو على شاكلتك او يتغذّى من منبتك.”

واضافت منصور:” ايها اللبنانيون “خضراء الدمن” اللعوب تعلم علم اليقين أن فعالية التكريم هي من تنظيم جمعية”ارض المبدعين”، وان قرار تكريمها غير الحكيم كان بقرارٍ من هذه الجمعية، وان وزارة الثقافة لم يكن لها اية علاقة ولم تقرّر بالتالي تكريم احد، وان الوزير لم يكن له اي دور في تسمية المكرّمين، وان ادارة الجمعية هي من نظّمت الاحتفال كنشاط خاص بها وهي من اختارت الأسماء من عندياتها، وان وزير الثقافة تلقّى دعوة لحضور الاحتفال فاعتذر من الأصل لأنه لم يكن ليحضر فعالية تسليم الدروع والبلاد في حالة حرب وغزّة وأهلها يتعرضان للإبادة”

واردفت منصور:””خضراء الدمن” كانت تعلم كل ذلك ومع هذا راحت تصوّر الأمر على انها ترفض تكريم الوزير لها في تضليلٍ تنسجم فيه مع ارث ومنهجية مشربها ومنبتها”.

وختمت منصور:”يا خضراء الدمن” كفاك تضليلاً للناس، ولهثاً وراء لفت الأنظار، ونفثاً لسمومِ مرتعك “منبت السوء”، واعلمي انّك مهما حاولت فإنّ الوزير لن ينحدر للردّ عليك….البلاد في حالة حرب والشهداء بالمئات والمنطقة بأسرها على كفّ الصهاينة وانت بكل سخافة وسفاهة تعملين على ايهام الناس بأنك بطلة الأبطال…. صحّ المثل الذي قال:” الناس بالناس و “خضراء الدمن بالنفاس”. اوك

About Author